نحن معكم 911 أو 998

تحت شعار " التحديات الميدانية.. الواقع والطموح" أمير المدينة يرعى ملتقى مديري الدفاع المدني بالمناطق

18/07/1439
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبد الله العمرو، تنظم المديرية العامة للدفاع المدني يومي الثلاثاء و الأربعاء ٢٤-٢٥/ ٧/ ١٤٣٩ه‍ ملتقى مديري الدفاع المدني بالمناطق ١٤٣٩هـ تحت شعار " التحديات الميدانية.. الواقع والطموح".

وأوضح الفريق العمرو أن الملتقى يهدف إلى نقل المعرفة ومشاركتها بين منسوبي جهاز الدفاع المدني وإداراته من خلال عرض عدد من التجارب والمبادرات المتميزة والمنفذة على أرض الواقع لافتاً أن الملتقى يُعد فرصة للتبصر وللنقاش ولإضافة أبعادٍ جديدة وأطر لكل تجربة أو مبادرة، مما يُسهم في خلق بيئة تنافسية تسودها روح المثابرة وتسخير التقنيات الحديثة وطاقات الرجال للوصول بخدمات الدفاع المدني لمستويات متقدمة من التميز والنجاح".

وبهذه المناسبة رفع معالي الفريق العمرو أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته الكريمة للملتقي ودعمه المتواصل لأنشطة المديرية العامة للدفاع المدني، مؤكداً أن رعاية سموه تؤكد حرص ولاة الأمر – حفظهم الله- على الرقي بمستوي الأجهزة الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق رؤية المملكة  2030