نحن معكم 911 أو 998

أمير المدينة المنورة يرعى ملتقى مديري الدفاع المدني غداً

23/07/1439

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم غدٍ الثلاثاء حفل افتتاح فعاليات ملتقى مديري الدفاع المدني بالمناطق الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني تحت شعار " التحديات الميدانية.. الواقع والطموح". ويستمر لمدة يومين

وأوضح مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبد الله العمرو، أن الملتقى يهدف إلى نقل المعرفة ومشاركتها بين منسوبي جهاز الدفاع المدني وإداراته من خلال عرض عدد من التجارب  والمبادرات المتميزة والمنفذة على أرض الواقع مؤكداً ان  الملتقى يُعد فرصة للتبصر وللنقاش ولإضافة أبعادٍ جديدة وأطر لكل تجربة أو مبادرة، مما يُسهم في خلق بيئة تنافسية تسودها روح المثابرة وتسخير التقنيات الحديثة وطاقات الرجال للوصول بخدمات الدفاع المدني لمستويات متقدمة من التميز والنجاح".

ورفع معالي الفريق العمرو عظيم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته الكريمة للملتقي ودعمه المتواصل لأنشطة المديرية العامة للدفاع المدني، مؤكداً أن رعاية سموه تؤكد حرص ولاة الأمر – حفظهم الله- على الرقي بمستوي الأجهزة الحكومية لتقديم أفضل الخدمات وبما يسهم في تحقيق الأمن والسلامة لهذا الوطن ولمن يعيش على ثراء هذا البلد الطاهر.