نحن معكم 911 أو 998

معالي الفريق سليمان العمرو يفتتح أعمال ورشة القيادة ودورها في التميز

28/07/1437

 

افتتح معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم الأربعاء ورشة عمل القيادة ودورها في التميز، والتي ينظمها معهد الدفاع المدني بمدينة الرياض بالتعاون مع الجمعية السعودية للإدارة وذلك بحضور د. ناصر بن إبراهيم آل تويم رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من قيادات الدفاع المدني.

وبدأ حفل افتتاح أعمال الورشة والذي أقيم في نادي ضباط قوي الأمن الداخلي  بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى العقيد .د مهندس عبدالله عبدالرحمن الشمراني مدير  معهد الدفاع المدني كلمة اللجنة المنظمة عبر فيها عن شكره لمعالي الفريق العمرو على رعايته وتشريفه لافتتاح أعمال ورشة "القيادة ودورها في التميز" وتقديره للجمعية السعودية للإدارة ومشاركتها الفاعلة في تنظيم الورشة.

مؤكداً أن تنظيم ورشة القيادة ودرها في التميز يأتي تماشياً مع الرؤية الاستراتيجية للمديرية العامة للدفاع المدني بهدف إبراز اهمية القيادة الإدارية وأساليبها وأدواتها والتحديات التي تواجهها وذلك من خلال 3 محاور أساسية تناقشها الورشة وتشمل الإبداع الإداري وتطوير القيادات ، واتخاذ القرار والتعاطي الإعلامي في أوقات الأزمات والكوارث ، والتخطيط الاستراتيجي والأداء المؤسسي.

ثم تحدث د. ناصر آل تويم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة ، فأعرب عن سعادته بمشاركة الجمعية في تنظيم أعمال الورشة بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني في إطار إسهامات الجمعية في دعم خطط التطوير الإداري لكافة الأجهزة الحكومية.