نحن معكم 911 أو 998

مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتطوير اللواء/عبدالله الاحمري يرعى حفل اختتام دبلوم العلوم الأمنية مسار الدفاع مدني

22/06/1437

رعى سعادة مساعد مديرعام الدفاع المدني للتخطيط والتطويراللواء/عبدالله بن حامد الاحمري صباح اليوم الخميس 22/6/1437هـ حفل إختتام دبلوم العلوم الأمنية – ( مسار دفاع مدني ) والتي شارك فيها 39 من الضباط المعينين حديثاً على ملاك المديرية العامة للدفاع المدني.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم بعد ذلك بداء الحفل الخطابي بكلمة للعقيد/ عبدالله مصلح القحطاني  مساعد مدير معهد الدفاع المدني أوضح فيها أن البرنامج إشتمل على 

 دورة أعمال الدفاع المدني التأهيلية – ضباط

  دورة أعمال الدفاع المدني التأسيسية – ضباط

  التطبيق العملي والتدوير الوظيفي (بالادارة العامة للدفاع المدني بالرياض

واستمرالبرنامج لمدة ( 36) اسبوعا

كما استمع مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتطوير إلى كلمة الخريجين والتي أعربوا فيها عن شكرهم لقيادات الدفاع المدني على توفير كافة الإمكانات التدريبية لتأهيلهم . وقام اللواء الاحمري عقب إعلان النتيجة النهائية للدورة بتكريم أوائل الخريجين والمشاركين في تنفيذ البرامج التدريبية بالمعهد.

 وألقى مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتطوير في ختام الحفل كلمة توجيهية أعرب فيها عن تهنئته للخريجين بالنجاح مطالباً الخريجين بالحرص على الإستفادة من كافة المعارف والخبرات التي حصلوا عليها في أداء المهام المنوطة بهم .