نحن معكم 911 أو 998

معالي الفريق سليمان الفريق العمرو يكرّم عدداً من منسوبي الدفاع المدني لتميزهم في الأعمال والمهام المناطة بهم

14/11/1437

كرّم معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو بمكتبه في الرياض أمس الأربعاء 14/11/1437هـ (6) من ضباط وأفراد الدفاع المدني بكل من المدينة المنورة وجازان وحائل ، نظير جهودهم المتميزة التي بذلوها في الأعمال والمهام المناطة بهم.

وشمل التكريم كلا من رائد فهد عيسى الشمري (مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل)، رائد مصلح سالم الشمراني (مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان)، نقيب خالد غازي الحربي (مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل)، رقيب أول خالد عبدالعزيز القويعي (مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل)، رقيب أول عبدالله موسى أبو العجار (مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان)، رقيب حميد عايش الصبحي (مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة) حيث قام الفريق العمرو بتسليمهم شهادات شكر وتقدير، وهدية تذكارية تعبّيراً عن امتنان المديرية العامة للدفاع المدني بما يقدمه رجال الدفاع المدني من جهود مخلصة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وتنمية روح المسؤولية لدى كافة منسوبيها من ضباط وأفراد.

و أكد الفريق  العمرو خلال التكريم على أهمية الدور الإنساني لرجال الدفاع المدني في حماية  الأرواح وصون الممتلكات من شتى المخاطر، تجسيداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العد – حفظهم الله - في تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء الوطن ومد يد العون والمساعدة لهم في الظروف الطارئة.

وأثنى الفريق العمرو خلال لقائه المكرّمين، على أدائهم وتميزهم في ما أسند إليهم من مهام، وشكرهم على حسن تميزهم وأدائهم عملهم في حماية الأرواح والممتلكات.، وعدّ معاليه هذا التكريم حافزاً لجميع منسوبي الدفاع المدني في سبيل تطوير العمل .

وأشار معالي الفريق العمرو إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني دأبت على تكريم المتميزين من منسوبيها بكافة الإدارات والمناطق، وذلك تقديراً لما يبذلونه من جهود مميزة، ويقدموه من تضحيات لضمان سلامة المواطنين والمقيمين، والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وحث مدير عام الدفاع المدني الجميع على بذل المزيد من الجهد خدمة للدين ثم المليك والوطن.

وقد عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير عام الدفاع المدني على هذا التكريم الذي سيكون بعون الله حافزاً لهم لتقديم المزيد من العطاء والجهد في تحقيق الأمن والسلامة لهذا الوطن.