نحن معكم 911 أو 998

أمير جازان يكرم مدير الدفاع المدني السابق بالمنطقة ونائبه

01/01/1432

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم الحفل الذي نظمته مديرية الدفاع المدني بجازان لتكريم مدير الدفاع المدني السابق بالمنطقة العميد متقاعد حمود بن عبدالمجيد الحساني ونائبه العميد متقاعد عبدالرحمن بن عبدالله المحيا .
       وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى المحتفى به العميد متقاعد حمود بن عبدالمجيد الحساني كلمة أعرب خلالها عن بالغ تقديره ونائبه لسمو أمير منطقة جازان على رعايته حفل التكريم الذي يؤكد الحرص الكبير لكافة أبناء المجتمع على تكريم المجتهدين والعاملين في مختلف المجالات مؤكدا اعتزازه البالغ بخدمة الدين والوطن عبر مديرية الدفاع المدني بجازان .
       وأشار إلى التعاون البناء والمثمر من قبل كافة المسئولين بمختلف الإدارات بمنطقة جازان والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق أهداف الدفاع المدني مثمنا جهود منسوبي المديرية بالمنطقة في إنجاح منظومة العمل متمنيا التوفيق للجميع .
       عقب ذلك ألقى مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد حسن بن علي القفيلي كلمة ابرز خلالها أهمية تكريم كافة المخلصين والمتفانين في أداء واجباتهم الوطنية والمهنية مشيرا إلى جهود المحتفى بهما طيلة فترة خدمتهما والبصمة الواضحة لهما وأعمالهما الفاعلة في تطوير أعمال الدفاع المدني بجازان معربا عن تقديره لتكليفه مديرا للدفاع المدني بالمنطقة ومؤكدا أن ذلك سيكون دافعاً لمزيد من العطاء والجهد لأداء المسئولية بإذن الله تعالى .
       إثر ذلك كرم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز كلا من العميد متقاعد حمود بن عبدالمجيد الحساني و العميد متقاعد عبدالرحمن بن عبدالله المحيا .
       وفي ختام الحفل القى سمو أمير منطقة جازان كلمة أعرب خلالها عن سعادته بالمشاركة في حفل التكريم للمحتفى بهما والذين خدما الوطن من خلال عملهما في الدفاع المدني معربا عن شكره لرجال الدفاع المدني الذين يقدمون خدمات كبيرة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات ومقدما شكره الخاص لكل من الحساني والمحيا ومشددا على أن خدمة الدين ثم الوطن والملك والمواطنين واجب لا يمكن أن يتوقف حتى بعد التقاعد .
       وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي بذلها الدفاع المدني بجازان أثناء نزوح المواطنين من القرى الحدودية والعمل على تنظيم مركز إيواء النازحين وحصر أضرار القرى النازحة وفرز المستحقين لمكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ( حفظه الله ) بمشروعات الإسكان .
       وتمنى سموه في ختام كلمته التوفيق للمحتفى بهما في حياتهما المستقبلية .

المصدر (واس).