نحن معكم 911 أو 998

محافظ حفر الباطن يزور إدارة الدفاع المدني بالمحافظة

11/01/1433

قام محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان اليوم بزيارة تفقدية لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة استعرض خلالها سيارات وآليات الدفاع المدني الخاصة بمباشرة حوادث الأمطار والسيول واستمع إلى شرح موجز عن آلية عمل معدات الدفاع المدني .
وكان في استقباله مدير شرطة حفر الباطن العقيد ضيف الله العتيبي ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد أحمد الغيث وعدد من ضباط الإدارة.
وقد تم خلال هذه الزيارة عقد اجتماع للجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة برئاسة محافظ حفر الباطن وبحضور كافة أعضاء اللجنة من مديري الإدارات وقادة أفرع القطاعات الحكومية بالمحافظة , حيث قدم أمين سر اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة المقدم يوسف الحجيلان في بداية الاجتماع شرحا عن خطة مواجهة أخطار الأمطار والسيول بالمحافظة ومهام الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ هذه الخطة.
وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة حفر الباطن العقيد أحمد الغيث أن زيارة المحافظ للإدارة تجسد اهتمامه بالوقوف ميدانياً على مدى جاهزية إدارة الدفاع المدني وجميع الجهات الحكومية المعنية بمساندة أعمال الدفاع المدني في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول ومدى استعدادها للقيام بواجبها في حماية الأرواح والممتلكات .
وأشار إلى أنه تم خلال هذه الزيارة عقد اجتماع للجنة الفرعية للدفاع المدني برئاسة محافظ حفر الباطن رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة , وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع ومن أهمها مناقشة استعدادات كافة الجهات الحكومية المعنية بمساندة أعمال الدفاع المدني بمواجهة أخطار الأمطار والسيول ومدى جاهزيتها بشرياً وآلياً للقيام بالمهام المناطة بها في حالات الأمطار والسيول .

المصدر(واس)