نحن معكم 911 أو 998

مدير عام الدفاع المدني يكرم «الرياض» على تميزها في نشر ثقافة السلامة

12/04/1433

كرم مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري صباح أمس الأحد سعادة الأستاذ تركي السديري رئيس تحرير جريدة "الرياض" تقديراً لجهوده في نشر ثقافة السلامة ودعم رسالة الدفاع المدني الإنسانية والوطنية في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأهدى مدير عام الدفاع المدني على هامش حضوره لندوة " الرياض " ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني والذي يقام تحت شعار " السلامة في المنزل " درع الدفاع المدني تعبيراً عن الشكر والتقدير لإسهامات " الرياض " الفاعلة في مجال التوعية ضد كافة المخاطر ذات العلاقة بعمل الدفاع المدني، والأداء المهني المتميز في متابعة أعمال الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة من خلال الحرص على تحري المعلومات الدقيقة من مصادرها الموثوقة، والتواصل مع قيادات الدفاع المدني والناطقين الإعلاميين في جميع مديريات الدفاع المدني، بالإضافة إلى الرعاية الإعلامية للكثير من أنشطة الدفاع المدني والمناسبات الوطنية والعالمية التي يشارك فيها.

وقال الفريق التويجري في تصريح له عقب تكريمه لسعادة رئيس تحرير "الرياض" وعدد من قيادات الصحيفة : إن تفوق الرياض في أداء رسالتها الإعلامية ينبع من وعي إدارتها بالمسؤولية الوطنية في خدمة بلادنا المباركة وحرصها الكبير على أداء دورها التنويري في خدمة المجتمع والتزامها بأرقى المعايير المهنية ودعمها لكل جهد وعمل يحقق المصلحة الوطنية.

وأضاف الفريق التويجري إننا نشكر لإدارة جريدتنا الغراء " الرياض " وجميع العاملين بها دعمها ورعايتها لجهود الدفاع المدني ومتابعتها الدوؤبة لكل فعالياته وأنشطته، وأعماله الميدانية ونذكر بكل التقدير إسهامات " الرياض " في متابعة خطة تدابير الدفاع المدني خلال موسم الحج، والتي كان لها أكبر الأثر في إيصال الرسائل التوعوية وإرشادات السلامة لضيوف الرحمن والقائمين على خدمتهم.

وأعرب الفريق التويجري عن ثقته في استمرار هذا الأداء المتميز ل " الرياض " والذي منحها مكانة الصدارة بين كبريات الصحف المحلية والعربية والإقليمية.

كما كرم معاليه كلاً من الأستاذ يوسف الكويليت نائب رئيس التحرير للشؤون السياسية والدكتور عبد المحسن الداود نائب رئيس التحرير والأستاذ راشد الراشد مدير تحرير الشؤون الاقتصادية والأستاذ سليمان العصيمي مدير تحرير الشؤون المحلية والأستاذ سالم الغامدي مدير تحرير الشؤون السياسية والدكتور احمد الجميعة مدير تحرير التحقيقات والأستاذ عادل الحميدان مدير إدارة التقنية والأستاذ سليمان المسيهيج مدير العلاقات والتسويق ومن التحرير الزميل عادل الحربي والزميل مشعل العنزي.

ثم قام معالي الفريق التويجري في نهاية الزيارة بجولة على أقسام التحرير في الجريدة واستمع إلى شرح من د. الجميعة عن الأقسام والتقنيات الحديثة المستخدمة بعد ذلك زار قسم الإعلام الالكتروني واطلع على خدماته التي يقدمها للقراء .

المصدر-الرياض