نحن معكم 911 أو 998

الفريق التويجري يشكر خادم الحرمين الشريفين لما يولية للمقرات الامنية من اهتمام كبير

30/05/1432

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير غداً حفل تخريج دورة التأهيل العسكري والفني ويفتتح مشروع مركز تدريب الدفاع المدني بمنطقة عسير ومشروعي الصيانة والمستودعات بالمحاله بمدينة أبها .
ورفع مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بهذه المناسبة شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لما يوليه للمقرات الأمنية من اهتمام له أكبر الأثر في إنشاء وتطوير عدد كبير من مراكز ومقرات الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة وتحقيق طفرة نوعية في مراكز تدريب الدفاع المدني خلال السنوات الثلاثة الماضية .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن ما يشهده الدفاع المدني من تطور مستمر في منشآته وقدراته الآلية وكوادره البشرية يرجع بعد توفيق الله تعالى إلى رؤية واضحة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزارة وزير الداخلية".
وعبر عن امتنانه وتقديره لرعاية سمو أمير منطقة عسير لحفل التخرج وافتتاحه الصرح الجديد الذي يمثل إضافة كبيرة لمنظومة البنية التحتية للتدريب بجهاز الدفاع المدني .

المصدر(واس)