نحن معكم 911 أو 998

مديرية الجوف تدشن فعاليات اليوم العالمي والموقع الخاص بالمديرية والكثير من الفعاليات على شرف سمو أمير المنطقة

11/04/1433
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف صباح اليوم السبت فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام تحت شعار (الدفاع المدني والسلامة في المنزل) بمركز الأمير عبدالإله بن عبد العزيز الحضاري بمدينة سكاكا .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة الطالب ياسر فياض الراشد آيات من القرأن الكريم ثم ألقى مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف العميد جهز بن عبيد الفهيدي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الجوف وتشريفه لتدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وذلك مشاركة مع مديريات الدفاع المدني بالمملكة ودول العالم الأعضاء بالمنظمة الدولية للحماية المدنية بالاحتفال بهذا اليوم لزيادة الوعي بمخاطر الكوارث بشتى أنواعها وطرق التعامل معها للتقليل من نتائجها.
ونوه العميد الفهيدي بالدعم الذي يحظى به الدفاع المدني من قيادة هذه البلاد ومتابعة من سمو الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز ، معرباُ عن شكره للجهات المشاركة في فعاليات هذه المناسبة , ثم شاهد سموه والحضور إنشاد جماعي بهذه المناسبة لطلاب بعض مدارس المنطقة , وقام سموه بتدشين موقع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة واطلع عليه.
بعد ذلك كرم سموه الجهات والأفراد المشاركين في فعاليات اليوم من الأجهزة الحكومية والأهلية بالمنطقة .
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة الجوف بقص شريط المعرض التوعوي الخاص بهذه المناسبة والمشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والأهلية مستمعاً من المسؤلين فيها عن مشاركتهم.
بعدها اطلع سموه على المعدات والآليات الخاصة بالزلازل وتطهير المواد الكيماوية وسيارة الغوص المؤمنه حديثاً .
ونوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بالجهود المبذولة من قبل رجال الدفاع المدني وما وصل إليه هذا الجهاز من تطور واستخدام التقنيات الحديثة في مجال عملهم ، متمنياُ لهم التوفيق والسداد في ظل الدعم اللا محدود من قبل القيادة الرشيدة .الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض مستمره لمدة اسبوع كامل نختتم بمهرجان يوم الاربعاء بالجوف بلازا.