نحن معكم 911 أو 998

المديرية العامة للدفاع المدني تحذر من تقلبات جوية متوقعة خلال الأيام المقبلة

04/03/1432

أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني تحذيراً من تقلبات جوية متوقعة خلال الأيام القليلة القادمة ، وأهابت بالجميع أخذ الحيطة والحذر وإتباع إرشاداتها.
حيث تشير  توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة لهذا اليوم إلى احتمال هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة اليوم على أجزاء من محافظة رابغ مصحوبة برياح نشطة السرعة.
كما تتهيأ الفرصة بمشية الله تعالى إلى هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة اليوم وغداً على مناطق شمال المملكة تتحول بعدها إلى غرب ووسط المملكة بدءاً من الأجزاء الشمالية تشمل بالتتابع ( الرياض ، والمدينة المنورة ، ومكة المكرمة بما فيها السواحل الغربية ) وذلك من مساء الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء وبعد ذلك بقية مناطق المملكة من ليل الأربعاء بدءاً من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض ومناطق جنوب وغرب المملكة ، يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية.
ويتوقع بمشيئة الله تكوّن سحب ركامية رعدية تؤدي إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة على أجزاء من شمال منطقة الرياض من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل الثلاثاء 5/3/1432هـ فيما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مع نهاية تلك التقلبات.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر وإتباع تعليماتها وإرشاداتها في مثل هذه الحالات ، مع تمنياتها للجميع بالسلامة
.

المصدر (واس)