نحن معكم 911 أو 998

مدير الدفاع المدني بجازان يتفقد عددا من القرى بجبال هروب ومنجد

08/01/1433

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد حسن بن علي القفيلي اليوم يرافقه فريق متكامل من المديرية بزيارة تفقدية للعديد من القرى التابعة لمزكر هروب بمحافظة العيدابي التي تسببت الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المنطقة منذ بداية الأسبوع الحالي في قطع الطرق المؤدية إليها.
وشملت الجولة التي تم خلالها نقل مساعدات غذائية عبر طائرتين عموديتين لأكثر من ( 160) أسرة من أهالي قرى جبل المعادي وبير معدان وضحي  وقرية صبان وقرية المبان ، مفيداً أنه سيتم يوم غدٍ استكمال توزيع بقية المساعدات على بقية الأسر في تلك المواقع .
وشارك في الجولة التي تم خلالها الوقوف على إحتياجات المواطنين في تلك القرى ممثلين عن أمارة المنطقة ممثلة بمحافظة العيدابي و المالية والطرق والنقل وعدد من الجهات ذات العلاقة.
وأكد مدير الدفاع المدني بالمنطقة أن الجولة جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للوقوف على أوضاع المواطنين في تلك القرى وسلامة أوضاعهم وتقديم المساعدات الغذائية لهم .
وبين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن قطع الطرق المؤدية لتلك القرى جاء بعد هطول الأمطار العزيرة والسيول التي شهدتها المنطقة خاصة المرتفعات الجبلية منها ، ما تسبب في منع الأهالي من الوصول للمحافظات والمراكز المجاروة لهم.
وأشار في ختام تصريحه إلى قيام مختلف الجهات ومنها مديرية الدفاع المدني بجازان بالمهام الموكلة إليها ومنها العمل على فتح الطرق المؤدية لتلك القرى في أسرع وقت ممكن وتقديم كل ما يحتاجونه من خدمات سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

المصدر(واس)