نحن معكم 911 أو 998

جامعة نورة تشكر الدفاع المدني

07/07/1433

أشادت إدارة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بجهود المديرية العامة للدفاع المدني في مجال التوعية بمتطلبات السلامة والتعامل مع الطوارئ والحوادث في المنشات التعليمية والأكاديمية النسائية، وتنفيذ البرامج التدريبية والتجارب الفرضية لتعزيز قدرات منسوبات الجامعات من الطالبات وأعضاء هيئات التدريس لتنفيذ خطط الإخلاء والإجراءات الوقائية في حالات الطوارئ.

جاء ذلك في برقية خطية تلقاها معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري من الدكتورة هدى بنت محمد العميل مديرة جامعة الأميرة نورة.

وقالت د. العميل في برقيتها باسمي وباسم جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة نشكر لمعاليكم ولكامل فريق العمل في المديرية العامة للدفاع المدني جهودكم الكبير في تنفيذ برامج التوعية ضد كافة المخاطر ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني، والتثقيف بالإجراءات الوقائية لتجنب هذه المخاطر، وآليات التعامل مع الطوارئ، والتي كان لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن نصيباً منها خلال استضافتها للبرنامج التوعوي التدريبي لمنسوبات الجامعات السعودية على أعمال الدفاع المدني.

وأضافت مديرة جامعة الأميرة نورة وإننا إذ نقدر للمديرية العامة للدفاع المدني هذا العمل الدؤوب في خدمة المجتمع ونشر ثقافة السلامة، ندعو الله لكم بدوام التوفيق والسداد واستمرار التعاون من أجل أمن وسلامة كل أبناء الوطن.