نحن معكم 911 أو 998

وصول المجموعة الثانية لفريق البحث والإنقاذ السعودي إلى باكستان

15/09/1431
 وصلت اليوم إلى مطار مدينة "كراتشي" في جمهورية باكستان الإسلامية، المجموعة الثانية من فريق البحث والإنقاذ السعودي المكون من الدفاع المدني وحرس الحدود، للمشاركة في أعمال الإغاثة الإنسانية، وإنقاذ المحتجزين وتقديم العون للمتضررين من السيول والفيضانات التي ضربت أنحاء مختلفة من باكستان.
       وكان في استقبال هذه المجموعة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير، وقائد وحدة الدعم اللوجستي في إقليم السند الباكستاني اللواء صاحب زادا أسفنديار .
       وأوضح السفير عبدالعزيز الغدير، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن المجموعة الثانية لفريق البحث والإنقاذ السعودي، ستلتحق بالأولى التي توجهت إلى مدينة "حيدر آباد"، للعمل مع القوات المسلحة الباكستانية جنباً إلى جنب في أعمال البحث والإنقاذ للمنكوبين والمفقودين من جراء الفيضانات التي يوجهها إقليم السند الجنوبي.
       ومن جانبه، أعرب اللواء صاحب زادا أسفنديار، في تصريح مماثل لـ"واس"، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على وقفاتها الإنسانية المستمرة تجاه الشعب الباكستاني، موضحاً أن المملكة في مقدمة الدول التي ساعدت باكستان في هذا الظرف الصعب التي تمرّ به، الناتج عن الفيضانات التي اجتاحت معظم الأقاليم الباكستانية.