نحن معكم 911 أو 998

مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك تطبق خطة فصل الصيف

20/07/1432
بدأت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك بتطبيق خطة فصل الصيف لهذا العام في مدينة تبوك ومحافظات تبوك الوجه وضباء وأملج وحقل وتيماء ومركز البدع لما تشهده هذه المدن والمحافظات من تزايد أعداد السائحين والزائرين إليها منذ بداية الإجازة الصيفية .
وأوضح مدير إدارة العلاقات والأعلام بمديرية منطقة تبوك العقيد ممدوح بن سليمان العنزي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الخطة تضمنت فرضيات حوادث في الشقق المفروشة وقصور الأفراح وحوادث الغرق في مسابح الاستراحات وحوادث مدن الملاهي والمجمعات التجارية والمطاعم .
وأشار إلى قيام دوريات السلامة منذ بداية فصل الصيف بالمتابعة المستمرة وزيارة الشقق المفروشة والفنادق والمطاعم والمنتجعات والاستراحات ومحطات الوقود للتأكد من جاهزيتها ومتابعة توفر أقصى وسائل السلامة بها , مضيفاً أن المديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة قامت بتوزيع النشرات التوعوية والمطويات التي تعنى بالسلامة والتثقيف العام في هذا المجال .
وحذر العنزي من ترك الأطفال بلا رقابه خاصة خلال اللهو والسباحة , مؤكداً على وجوب متابعتهم وعدم الانشغال عنهم , متمنياً السلامة للجميع وقضاء إجازة سعيدة خالية من الحوادث .