نحن معكم 911 أو 998

الأمير سطام بن عبدالعزيز يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني بمنطقة الرياض

16/04/1432

  ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة الرياض الاجتماع الذي عقدته لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم بحضور كافة الجهات الحكومية أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالحماية المدنية والوقاية من الأخطار المحتملة والاستعداد لمواجهتها والتخفيف من آثار وقوعها في حالة حدوثها ( لا سمح الله ) والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وفقاً لما ورد في نظام الدفاع المدني ولوائحه التنفيذية وتم اعتماد التوصيات اللازمة والحلول المقترحة.
       ويأتي ذلك امتداداً لاستعدادات مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض والوقوف على الجاهزية للجهات الحكومية المشاركة في عضوية هذه اللجنة في مواجهة كافة الظروف والمخاطر الطارئة والتعامل معها بما تقتضيه الحاجة والوقوف على الاستعدادات التي بذلتها هذه الجهات الحكومية.
       وفي ختام الاجتماع شكر سمو نائب أمير منطقة الرياض أعضاء اللجنة على الجهود المبذولة والدور الذي تقدمة الجهات الحكومية والأهلية في كافة الأزمات وخصوصاً عند مواجهة حالات الطوارئ والكوارث.
       سائلاً الله جلت قدرته أن يحمي البلاد والعباد من شر المخاطر وان يحفظ لنا راعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد وسمو النائب الثاني .

المصدر (واس)