نحن معكم 911 أو 998

الأمير سلمان يوجه بإعلان حالة الطوارىء للدفاع المدني بالرياض

15/02/1432

بتوجيه من  صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ورئيس لجنة الدفاع المدني بمنطقة الرياض وسمو نائبه يحفظهما الله وامتداداً لاستعدادات مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض للأحوال الجوية التي تتأثر بها منطقة الرياض حالياً المتمثلة في سقوط أمطار والتي تستوجب الجاهزية لمواجهة مثل هذه الظروف والتعامل معها بما تقتضيه الحاجة خلال الفترة القادمة فقد عقدت اللجنة الفورية بمنطقة الرياض بحضور  أعضائها اجتماع صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/2/1432هـ للوقوف على جاهزية الجهات الحكومية ذات العلاقة.
 خلال الاجتماع تمت مناقشته الانتهاء من تحديث خطط الجهات الحكومية والتأكد من جاهزية القوى الآلية والبشرية لتلك الجهات وتفعيل الجانب التوعوي المتمثل في استخدام الوسائل الحديثة لتوعية المواطنين .


وفي ختام الاجتماع أثنى مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض على دور كافة الجهات الحكومية والأهلية على الجهود المبذولة وسرعة تجاوبهم لمواجهة حالات الطوارئ كما أكد على الجميع أهمية الجاهزية والاستعداد في كل الأوقات لمواجهة الحالات الطارئة عندما يتطلب الأمر ذلك .
من جهة أخرى سارت الأمور بشكل طبيعي ولم تسجل عمليات الدفاع المدني بمنطقة الرياض أي بلاغات حول حالات غرق أو احتجازات ولله الحمد حتى هذه اللحظة.
صرح بذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبدالله بن صالح القفاري