نحن معكم 911 أو 998

الفريق التويجري :الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين خير تعبير عن مكانته الرفيعة في قلوب أبناء المملكة

05/01/1434
 

   أعرب معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري عن سعادته ومنسوبي الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله- وتمنيات رجال الدفاع المدني من الضباط والأفراد والمدنيين بأن يتم الله سبحانه وتعالى عليه نعمة الشفاء وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً لوطنه وأمته.

وقال الفريق التويجري في تصريح بهذه المناسبة: يشرفنا أن نرفع خالص التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنجاح العملية الجراحية سائلين الله العلي القدير له بالشفاء العاجل ليواصل مسيرة قيادته المباركة للبلاد على طريق النهضة والتطور والرخاء الذي عم جميع مناطق المملكة . كما نهنئ أصحاب السمو الملكي الأمراء وكل أبناء الشعب السعودي والذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بنجاح العملية الجراحية بمشاعر صادقة تجسد بحق هذه العلاقة الفريدة والرائعة بين القيادة الرشيدة و جموع المواطنين.

وأضاف الفريق التويجري :إن المكانة الرفيعة لخادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناء شعبه تجلت في اروع صورها في هذه الفرحة التي غمرتنا جميعا والتي تعبر عن مدى العرفان والتقدير والشكر لما قدمه المليك - يحفظه الله- لوطنه وأمته فكان أهلاً لكل هذا الحب والتقدير. وهذه المكانة السامية في قلوب كل مواطن من أبناء المملكة والذين لهجت ألسنتهم بالدعاء له بالشفاء العاجل وغمرتهم الفرحة عندما أعلن عن نجاح العملية الجراحية ، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ القائد والأب والأخ والمليك وأن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يوفق على طريق الخير جهوده لما فيه رفعة الوطن وخير أبنائه.