نحن معكم 911 أو 998

مشروعات تطويرية لدعم مديرية الدفاع المدني بالحدود الشمالية

12/09/1432
 

تم دعم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية بعدد من المشروعات التطويرية التي بلغت تكلفتها الإجمالية نحو مائة مليون ريال.


أوضح ذلك مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية اللواء عبدالله بن هادي عسيري الذي قال // إن هذه المشاريع تأتي في نطاق اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبمتابعة من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لكل ما من شانه تحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة لكافة أبناء هذا الوطن.


وبين أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية ويتم تنفيذها عن طريق مركز المشروعات التطويرية بوزارة الداخلية .


وتتضمن هذه المشاريع إنشاء عدد من المباني لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة وعدد من المراكز والوحدات في كل من رفحاء وعرعر وطريف وحزم الجلاميد .


وأضاف اللواء العسيري أنه تم مؤخرا استلام عدد من المشاريع لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية , منها مركز الدفاع المدني بشعبة نصاب ووحدة الحي الإداري في محافظة رفحــاء وكذلك الرفع بطلبات الإحداث لعدد من المراكز والوحدات بالمنطقة واستلام عدد من المواقع والأراضي للدفاع المدني و مشروعات الترميم لبعض المراكز وتم إدراجها ضمن المشاريع المعتمدة من قبل وزارة الداخلية ومنها إنشاء مركز الدفاع المدني بهجرة المركوز وإزالة وإنشاء مركز الدفاع المدني بالعويقيلة وإنشاء وحدة دفاع مدني بابن ثنيان وترميم مركز الدفاع المدني بطلعة التمياط وإنشاء مركز الدفاع المدني في لينه .

( واس )