نحن معكم 911 أو 998

أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني بالمنطقة

19/04/1433

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة اليوم بمكتب سموه بالإمارة اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية.
وأبرز سموه خلال الاجتماع جهود اللجنة خلال موسم الأمطار الماضي ، وقال " أحب أن أشكر جميع الإخوان العاملين الذين عملوا طيلة الفترة الماضية , والجهد واضح ولابد أن نسعى للمثابرة على مواصلة العمل" .
ووجه سمو أمير منطقة تبوك بتكثيف العمل والاستعداد المبكر ووضع الخطط اللازمة للاستعداد لموسم الأمطار القادم وتلافي مخاطر السيول التي تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في مدينة تبوك وفي جميع المحافظات والمراكز واتخاذ الإجراءات التي تضمن عدم تصريف مياه السيول بشكل يؤدي إلى تغير مسار المياه عن مجاريها الطبيعية مما قد يشكل خطراً على الطرق أو التجمعات السكنية ، والتأكد من جاهزية خطط المواجهة والإمكانيات البشرية والآلية والتأكيد على أعمال لجان التعديات في جميع قرى ومحافظات المنطقة .
وناقش الاجتماع تقرير الدفاع المدني وأمانة المنطقة وإدارة المياه التي تشمل الرقابة وأعمال الصيانة وتصريف السيول وفحص الأنفاق والجسور إنشائيا والتأكد من ملاءمتها للأمطار المتوقع هطولها دون التأثير عليها.
المصدر-واس