نحن معكم 911 أو 998

اللواء العمرو : تكريم خادم الحرمين الشريفين خير وسام لرجال الدفاع المدني

26/06/1434

رفع نائب مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو خالص الشكر والتقدير  لمقام خادم الرحمين الشريفين الملك يحفظه الله –لصدور توجيهاته الكريمة بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني تكريما لجهودهم في الحفاظ على سلامة ابناء الوطن  وانقاذ المتضررين من الامطار والسيول التي تعرضت لها المملكة خلال الايام الماضية . مؤكدا ان ما تضمنته توجيهات القيادة الرشيدة يجسد مدى الحرص والعناية بتكريم كل جهد مخلص لخدمة بلادنا المباركة والحفاظ على مكتسباتها.

وقال اللواء العمرو أن هذه التوجيهات السامية والتي شملت سرعة حصر اضرار الامطار والسيول تعبر  بجلاء عن اهتمام المليك البالغ بتخفيف معاناة المواطنين المتضررين وتؤكد علاقة التلاحم الفريدة بين المواطنين وقائدهم. 

ووصف اللواء العمرو ما تضمنته توجيهاته السامية من تكريم لرجال الدفاع المدني بأنها شهادة غالية من المليك على كفاءة رجال الدفاع المدني وتميز أدائهم في ميادين الواجب للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وحماية مقدرات الوطن ومكتسباته. مؤكدا أ ن كلمات خادم الحرمين الشريفين التي أشاد فيها بعطاء رجال الدفاع المدني خلال  الامطار والسيول وسام على صدور كل رجال الدفاع المدني وخير حافز للتفاني في أداء مهامهم الوطنية والتضحية بكل غالي ونفيس لما فيه أمن واستقرار بلدنا المباركة وسلامة ابنائها.

واشاد نائب مدير عام الدفاع المدني بتفاعل أبناء المملكة في دعم جهود رجال الدفاع المدني في اعمال الانقاذ ومساعدة المتضررين من السيول  وتقديم أروع الأمثلة في الشجاعة والإقدام في مد يد العون والمساعدة لكل من تعرض لألم أو ضرر في جميع مناطق المملكة، كما أنه تكريم وتقدير مستحق لكل قيم العطاء المخلص والعمل الإنساني في إغاثة الملهوف وتفريج الكربات إنطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وأخلاقياته السامية، مشيراً أن هذه اللفتة الطيبة الكريمة ليست بالأمر المستغرب من القيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في توفير كل مقومات الحياة الآمنة الرغدة لأبناء الوطن ودرء ما قد يتهددهم من مخاطر.

وختم اللواء العمرو بالتأكيد على أن مكافأة خادم الحرمين الشريفين لرجال الدفاع المدني تفوق بمعناها أي مكافأة مالية وتحملهم مسئولية كبيرة ليكونوا دائماً على أهبة الإستعداد والجاهزية  وعلى قدر ثقة ولاة الأمر فيهم وحسن ظنهم بهم .