نحن معكم 911 أو 998

الدفاع المدني يحقق مراكز متقدمة في الأولمبياد الرياضي الأمني للقطاعات العسكرية

04/05/1435

حققت الفرق الرياضية للمديرية العامة للدفاع المدني مراكز متقدمة في الأولمبياد الرياضي الأمني للقطاعات العسكرية الذي اختتم فعالياته مؤخرا واستضافته منشأة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

حيث استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو افراد الدفاع المدني المشاركين في البطولة وهنائهم بحصولهم على مراكز متقدمة في البطولة مشيرا الى حرص الدفاع المدني على المشاركة في مثل هذه البطولات الرياضية  معربا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه رجال الدفاع المدني والذي جسد مدى جاهزيتهم لأداء مهامهم .

واوضح  مدير الإدارة العامة للتدريب بالدفاع المدني اللواء صالح البركة ان لاعبو الدفاع المدني نجحوا في الحصول على المركز الأول في السباحة بعد أن حصدوا سبع ميداليات ذهبية وثلاث فضية وميدالية برونزية في مسابقاتها المختلفة، بالإضافة إلى ميداليتين فضية وأربع ميداليات في لعبة الكاراتية. كما حصل فريق الدفاع المدني للكرة الطائرة على المركز الثاني في الأولمبياد والميدالية الفضية بعد أن خاض مباراة قوية في النهائي مع فريق الأمن العام.

وقد تم تكريم لاعبي فرق المديرية العامة للدفاع المدني الفائزين في الحفل الختامي للأولمبياد الذي رعاه مدير الأمن العام نيابة عن وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .