نحن معكم 911 أو 998

امير منطقة الباحة يستقبل العميد السواط ويتسلم تقارير الامطار والمفقودين

16/08/1434

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد / علي بن عبدالله السواط الذي سلم لسموه تقرير الأمطار والسيول التي هطلت على المنطقة مؤخرا خلال فترة المنخفض الجوي وقدم لسموه نبذة موجزة عن التقرير وما تضمنه من المنجزات والأعمال التي نفذها الدفاع المدني وعمليات حصر الأضرار التي لحقت بالممتلكات.

كما تسلم سموه من سعادة العميد علي السواط تقريرا مماثلا عن الأعمال التي بذلت خلال عمليات البحث عن المفقودين بسد العقيق متضمنا كافة الأعمال والإجراءات التي تم اتخاذها .

حضر الاستقبال مدير العلاقات العامة بإمارة منطقة الباحة الأستاذ احمد السياري.

وقد أشاد سموه الكريم خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة موجهاً بمضاعفة الجهود وبذل المزيد للقيام بالواجبات المناطة بهم على الوجه المطلوب منوهاً بأهمية الأعمال التي يقوم بها الدفاع المدني في حفظ الأرواح والممتلكات متمنياً التوفيق والسداد للجميع لتحقيق كل ما فيه خير المواطن والوطن.

وعبّر العميد السواط  عن سعادته بلقاء أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء وما يجده الدفاع المدني بالمنطقة من متابعة مباشرة من جانب سموه الكريم .