نحن معكم 911 أو 998

ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تقيم حفل تكريم للمتقاعدين هذا العام 1435هـ

01/01/1436


اقامت ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بحضور سعادة مدير الادارة العميد سامي بن حميد الجدعاني حفل تكريم للمتقاعدين هذا العام 1435هـ , تقديراً وعرفانا لما بذلوه من جهد وتفاني طيلة فترة عملهم في قطاع الدفاع المدني .

وقد بدأ الحفل بتقديم هدايا تذكارية قام بتسليمها لهم سعادة مدير ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد سامي بن حميد الجدعاني بعدها بدات فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلى ذلك استعراض مرئي يظهر بعض الصور للمتقاعدين , ثم كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم رئيس رقباء متقاعد فريد المسعودي الذي عبر عن شكرهم وامتنانهم لهذه البادرة المباركة   .
بعد ذلك ألقى العميد الجدعاني كلمة بهذه المناسبة قال فيها  أن إقامة هذا الحفل لتكريم المتقاعدين ما هو إلا عرفان بدور المتقاعدين ممن أخلصوا وبذلوا وادوا  المهام والواجبات التي كلفوا بها في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم طيلة خدمتهم العملية.
وأضاف العميد سامي في كلمة وجهها للمتقاعدين أننا إذا نحتفي بكم اليوم فإننا نعبر عن تقديرنا لكم  حيث لمسنا منكم الجد والمثابرة والإخلاص في العمل وكنتم نعم الرجال المخلصين , وها انتم حالياً تبدؤون مشوار حياة جديدة تنظرون إلى الحياة بعين الرضا والأمل تخططون لتجربة جديدة مع الحياة يجني حصادها أولادكم الذين هم بحاجة إليكم لتضعوا رجال المستقبل بعون الله تعالى .

بعد ذلك قدم مدير الادارة العميد الجدعاني شهادات الشكر والتقدير والهدايا للمتقاعدين , ثم تناول الجميع العشاء المعد بهذه المناسبة.