نحن معكم 911 أو 998

الفريق العمرو يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء

05/03/1437

​​​​

 

استقبل معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم الأربعاء الموافق 1437/3/5معالي الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، وذلك خلال زيارة فريق عمل الأجهزة والمواد الطبية المشعة المستخدمة في التشخيص والعلاج والمعايرة ومراقبة أماكن ممارستها للمديرية العامة للدفاع المدني لإطلاع قيادات الدفاع المدني على إنجازات الفريق، الذي تم تشكيله بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية.

 

وعبر الفريق العمرو خلال اللقاء والذي حضره  مساعدي المدير العام ومدراء الأدارت العامة   عن ترحيبه لمعالي الدكتور المشعل، وأعضاء فريق العمل مؤكداً حرص المديرية العامة للدفاع المدني على تعزيز التعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء لتعزيز اشتراطات السلامة والأمن الشامل ولاسيما فيما يتعلق بالممارسات الطبية في المنشآت الصحية وخاصة المواد الطبية المشعة.

 

وأطلع الفريق العمرو خلال اللقاء على إنجازات فريق عمل الأجهزة والمواد الطبية المشعة وما تم إتخاذه من إجراءات للحد من المخاطر التي قد تنجم عن استخدام هذه المواد في التشخيص والعلاج بالمنشآت الصحية. كما تطرق اللقاء سبل التعاون بين الدفاع المدني وهيئة الغذاء والدواء، لتعزيز متطلبات السلامة والحماية المدنية في جميع المنشآت والمرافق التابعة لها والخاضعة لإشرافها.

الجدير بالذكر ان فريق العمل يتكون من المهندس علي بن محسن الضلعان، والعقيد مهندس ابراهيم الغامدي والعقيد فيزيائي هليل العتيبي والرائد اخصائي رياض الحكيم والدكتور صيدلي محمد دهاس والمهندس ناصر العبودي والمهندس عبدالله الشريف .