نحن معكم 911 أو 998

وزير الداخلية يوجه بتكريم للعريف الشمري براتب شهرين ونوط الأمن

02/07/1434

صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  وزير الداخلية بصرف مكافأة راتب شهرين ونوط الأمن للعريف/ بدر بن سطام الشمري أحد منسوبي الدفاع المدني بمنطقة الرياض . وذلك نظير أمانته في رفض رشوة من قبل احد الوافدين حيث طلب منه الوافد التغاضي عن وسائل السلامة في المنشأة التي يعمل بها وابلغ العريف الشمري الجهات المختصة في المديرية العامة للدفاع المدني حيث أتخذت الإجراءات اللازمة وقبض على الوافد وقدم للجهات المختصة .

من جانبه ثمن معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سعد بن عبدالله التويجري لصاحب السمو الملكي  وزير الداخلية هذا التكريم المعتاد من سموه لأبنائه المخلصين من رجال الأمن وقال أن هذا التكريم يُعد  دافعاً وحافز لأداء مهمتهم بأمانه وإخلاص. وهو وسام شرف للعريف الشمري ولكافة منسوبي الدفاع المدني فالأمانة والإخلاص في العمل من السمات النبيلة والأصيلة التي يمتاز بها أبناء هذا الوطن ولله الحمد.

هذا وقد عبر العريف/ الشمري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وقال أن هذا ليس بمستغرب على قادة هذا الوطن المعطاء وأن هذا التكريم سيكون حافزاً له ولزملاءه لتقديم المزيد من العطاء .