نحن معكم 911 أو 998

اللواء العمرو يتفقد إدارات ومراكز الدفاع المدني بجازان

01/06/1435

وصل مساء أمس الاثنين مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو يرافقه مساعديه بالمديرية العامة في زيارة لمنطقة جازان للوقوف على احتياجات مراكز الدفاع المدني بمحافظات ومراكز المنطقة وبحث سبل تطوير أداء الفرق والوحدات الميدانية للارتقاء ببيئة العمل فيها . وكان في استقباله كل من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم داوود صيقل ونائبه العميد سعد الغامدي وعدد من الضباط .

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم صيقل أن الزيارة تأتي من اجل التعرف على احتياجات مديرية منطقة جازان والإدارات التابعة لها على ارض الواقع والاستماع الى أراء قيادات الدفاع المدني في المنطقة وخطط التطوير وبرامج التدريب للارتقاء بجودة الأداء وبما يتناسب مع مهامهم لحماية مكتسبات الوطن والحفاظ على سلامة أبناءه والمقيمين على ثراه.
وأضاف اللواء صيقل انه تم صباح اليوم الثلاثاء الاجتماع بقيادات مديرية منطقة جازان ولقاء مع جميع منسوبي المديرية من الضباط والأفراد والمدنيين مشيرا الى انه تم مناقشة بعض الأنشطة والموضوعات بكل شفافية ووضوح بهدف إيجاد حلول سريعة لكافة المشكلات والتحديات التي تواجه رجال الدفاع المدني بالمنطقة بتنوع تضاريسها. لافتا الى انه قام بزيارة كل من إدارة ابي عريش ووحدة جنوب ابي عريش ووحدة إسكان الملك عبدالله بالحصمة , وبين انه ستشمل الزيارة كل من مراكز الدفاع المدني بضمد وصبيا وبيش والوقوف على سد وادي بيش مشيرا الى انه استمع الى المعوقات التي تواجه فرق الإنقاذ في المرتفعات الجبلية واعدا بدراسة تلك المعوقات بشكل سريع وإيجاد حلول مناسبة بما يتناسب مع طبيعة المنطقة .