نحن معكم 911 أو 998

أمير منطقة تبوك يتراس لجنة الدفاع المدني بالمنطقة

22/01/1432

(واس)

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسة بالمنطقة هذا اليوم بمكتب سموه بالإمارة اجتماعا للجنة الدفاع المدني بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير وأعضاء اللجنة.
وقد استهل سموه الاجتماع بالتأكيد على ما اتخذ من الاستعدادات والاحتياطات والإجراءات الاحترازية من قبل كافة الجهات ذات العلاقة استعداداً لموسم الأمطار المتوقع هطولها على المنطقة.
وشدد سمو أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية على أهمية قيام الدفاع المدني وأمانة المنطقة والطرق وحرس الحدود وكافة الإدارات المعنية بالمنطقة بواجباتها بشان معالجة جميع المواقع التي تتجمع بها مياه الأمطار سواء في الشوارع الرئيسية أو الأحياء والشوارع الداخلية التي قد تؤثر على حركة السير وتعيق المواطنين والمقيمين في مدينة تبوك من قضاء أمورهم اليومية.
كما أكد سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على دور حرس الحدود ومراقبته للمواني والشواطئ والسواحل وتوعية الصيادين ومرتادي الشواطئ والسواحل خلال هطول الأمطار واخذ الحيطة والحذر بالإضافة إلى تأكيد سمو أمير المنطقة على دور فرق الطرق والصيانة لمراقبة الطرق التي تربط محافظات ومراكز ومدن المنطقة والتي تصل إلى مناطق أخرى بالمملكة خلال هطول الأمطار.
كما استعرض سمو أمير المنطقة كافة التقارير المقدمة من الإدارات المعنية وتم مناقشة كافة النقاط المدرجة على جدول أعمال اللجنة ودعا سموه الله سبحانه وتعالى أن يغيثنا بأمطار خير وبركة.