نحن معكم 911 أو 998

الدفاع المدني يحصل على جائزة أفضل نشرة توعوية عربية

22/08/1432

(واس)

نالت المديرية العامة للدفاع المدني جائزة أفضل نشرة توعوية وتثقيفية في المسابقة التي نظمتها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في مجالات الحماية المدنية التي تركزت هذا العام على مجال الوقاية من الحرائق المنزلية.
تسلم الجائزة معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري من معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن على كومان وذلك على هامش المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء أجهزة الدفاع المدني الذي اختتم أعماله في العاصمة التونسية البارحة.
وأعرب الفريق التويجري عن اعتزازه بهذه الجائزة مثمنا دعم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للجهود التوعوية والتثقيفية التي تبذلها المديرية العامة للدفاع المدني لنشر ثقافة السلامة في المجتمع بكافة أشكالها.
وتنافست على جوائز الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في مجالات الحماية المدنية لعام 2011 أفلام ونشرات وملصقات توعوية وتثقيفية من دول عربية مختلفة حيث توجت المديرية العامة للدفاع المدني بجائزة أفضل نشرة توعوية وتثقيفية فيما ذهبت جائزة أفضل فيلم للجمهورية التونسية وجائزة أفضل ملصق إلى الأردن.