نحن معكم 911 أو 998

المديرية العامة للدفاع المدني تدعو إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات المناخية القادمة

14/05/1437

دعت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة وتعليمات الدفاع المدني حيث تشير توقعات  الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئةمايلي:

١. مناطق الحدود الشمالية, الجوف, حائل وتبوك: نشاط في الرياح وأتربة مثارة من يوم الأحد, وفرصة لهطول أمطار رعدية تزداد يومي الإثنين والثلاثاء.

٢. منطقة المدينة المنورة: يبدأ نشاط الرياح والأتربة المثارة من يوم الأحد, وفرصة لهطول أمطار رعدية تزداد يوم الإثنين تشمل الأجزاء الساحلية(ينبع ).

٣. منطقة مكة المكرمة: تنشط الرياح يومي الأحد والإثنين مثيرة للأتربة والغبار، وفرصة لهطول أمطار رعدية من صباح الإثنين تشمل الأجزاء الساحلية.

٤. منطقة القصيم والرياض: يبدأ تأثير الأتربة المثارة من يوم الإثنين، وفرصة لهطول أمطار رعدية من مساء الإثنين إلى يوم الثلاثاء.

٥. المنطقة الشرقية: تتأثر الأجزاء الشمالية من المنطقة بالأتربة المثارة , وفرصة لهطول أمطار رعدية من مساء الإثنين وتكون غزيرة على حفر الباطن حتى يوم الاربعاء.

٦. مناطق نجران، عسير، الباحة وجازان: يبدأ تأثير الأتربة المثارة من يوم الإثنين مع فرصة لهطول أمطار رعدية يومي الثلاثاء والأربعاء.
والمديرية العامة للدفاع المدني تدعو الإخوة  بأخذ الحيطة والحذر وعدم تعريض حياتهم وحياة اهلهم للخطر.