نحن معكم 911 أو 998

الفريق التويجري يقلد عدداً من ضباط الدفاع المدني رتبهم الجديدة

12/10/1431

 

بناءً على الأمر السامي الكريم بترقية عدد من ضباط الدفاع المدني إلى الرتب الأعلى, قلد مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري 89 ضابطاً رتبهم الجديدة, وذلك خلال حفل المعايدة التي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بمقرها بالرياض بحضور كافة منسوبيها من الضباط والأفراد.

وشملت قائمة الضباط الذين شملتهم الترقية وتقلدوا الرتب الجديدة, مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتدريب اللواء محمد بن عبدالله القرني, ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية اللواء عبدالله محمد القرني, ومساعد المدير العام للشؤون العسكرية اللواء قابل مقبل الغانمي, والذين تم ترقيتهم من رتبة عميد إلى لواء.

وألقى معالي الفريق التويجري خلال حفل المعايدة وتقليد الضابط رتبهم الجديدة كلمة أعرب خلالها عن شكر وتقدير رجال الدفاع المدني لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين لما تقدمه من دعم ومسانده للدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على مكتسبات الوطن. ونقل الفريق التويجري لرجال الدفاع المدني تقدير صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء, وزير الداخلية, وسمو وزير الداخلية للشؤون الأمنية على نجاح خطة تدابير الدفاع المدني خلال شهر رمضان المبارك.

وهنأ الفريق التويجري منسوبي الدفاع المدني بالعيد كما قدم تهنئة للضباط الذين تقلدوا رتبهم الجديدة مطالباً الجميع ببذل كل جهد للحفاظ على المستوى المتميز والاستفادة من الإمكانات المتاحة لأداء مهامهم على الوجه الأكمل. وألقى اللواء محمد بن عبدالله القرني مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتدريب كلمة نيابة عن الضباط المترقين, شكر خلالها القيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية به وبزملائه من ضباط الدفاع المدني الذين شملهم الأمر السامي الكريم بالترقية, سائلاً الله أن يكونوا جميعاً في مستوى تطلعات ولاة الأمر, وأن يكون ذلك حافزاً لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن.