نحن معكم 911 أو 998

أمير الشرقية يشكر مدير الدفاع المدني بالمنطقة

19/11/1432

(واس)

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسة بالمنطقة الشرقية شكره وتقديره لمدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء محمد الغامدي وجميع منسوبي الدفاع المدني العاملين في الميدان على ما قاموا به من جهود كبيرة للسيطرة على حادث تسرب الغاز الذي حدث في أحد المصانع بالمدينة الصناعية الأولى بالدمام خلال الأسبوع الماضي للمحافظة على سلامة سكان المنطقة من المواطنين والمقيمين .
وقال سموه إن جهودكم محل الثناء والتقدير من ولاة الأمر والمواطنين فقد بذلتم جهوداً عظيمة بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة .
وأكد سموه على جميع الجهات المختصة سرعة إنجاز التوجيه الذي صدر سابقاً وقضى بدراسة طبيعة المصانع في المدن الصناعية الأخرى والخطط اللازم اتخاذها لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم .
وقال سموه " إن الجهات المختصة سيطرت على تسرب الغاز الذي حدث بفضل من الله في وقت قياسي بمشاركة عدد من الجهات المتخصصة الذين استطاعوا جميعهم احتواء التسرب والتأكد من خلو المناطق المجاورة من الغاز مما يؤكد أن مدينة الدمام آمنة وكذلك المناطق المجاورة لها ".
كما وجه سموه بأن تتم متابعة المصانع الموجودة حالياً والتأكد من توفيرها لاشتراطات السلامة حتى يتم نقلها لمقرها الجديد إن شاء الله .