نحن معكم 911 أو 998

86% من المشاركين في استطلاع حساب الدفاع المدني يعبرون عن رضاهم

15/03/1438

عبَّر غالبية المشاركين في استطلاع، نشره الحساب الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني في تويتر"SAUDIDCD"، تضمن تساؤل لقياس مدى رضى الجمهور الخارجي عن عدد من الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني والذي شارك فيه أكثر من ٧٥٠٠ شخص، حيث جاءت مؤشرات لقياس وفق النتائج التالية.

 ٤٧ ٪‏ منهم إن الخدمات المقدَّمة بالحساب من "أخبار وتحذيرات وإرشادات.." ممتازة، ورأى ٢٣ ٪‏ من المشاركين أن الخدمات جيدة جدًّا، فيما صوّت ١٦ ٪‏ من المشاركين على أن الخدمات جيدة، و١٤ ٪ من المشاركين قالوا إن الخدمات غير مُرضية.

 وكان الحساب الذي يتابعه أكثر من ٤٣٧ ألف متابع قد أطلق الاستطلاع مطالبًا بالمشاركة في تقييم خدماته، وذلك بعنوان (‫ رأيك_ يهمنا).

وقال المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني إن نتائج التصويت لم تكن هدف بقدر حرصهم على معرفة آراء الناس وأقتراحاتهم وطلباتهم والعمل على تحقيقها مضيفاً بأنه قد تم تزويد كافة الجهات المعنية بالمديرية العامة للدفاع المدني نسخه من نتائج هذا الاستطلاع ونتائجه وآراء الناس حولة من أجل الافادة منها والعمل بها.

وأكد المركز الإعلامي على أنهم حريصون دوماً على التواصل مع كافة مكونات المجتمع إيماناً بدورهم الهام والحيوي في أعمالهم ,كما أضاف أنه سوف يكون هناك بإذن الله استطلاعات قادمة تهدف الى رفع مستوى الخدمات والأعمال التي يقدمها الدفاع المدني.

الجدير بالذكر أن حساب الدفاع المدني على تويتر"SAUDIDCD" يُعتبر من الحسابات الحكومية التفاعلية، سواء من خلال تلقي البلاغات، والتعامل السريع معها، أو من خلال نشر الإرشادات والتعليمات عند الحوادث والحالات الجوية، إضافة لنشر التحذيرات والأخبار اليومية. كما أننا بصدد إجراء استفتاء عن الخدمات اللاكترونية التي يود الجمهور توفرها ضمن الخدمات اللاكترونية الدفاع المدني .