نحن معكم 911 أو 998

الأمير سلمان يشكر رجال الدفاع المدني بمنطقة الرياض

09/02/1432


شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض منسوبي مركز الدفاع المدني بالحوميات بمحافظة عفيف لقاء ما يقومون به من جهود متميزة أثناء مباشرتهم للحوادث التي تقع على الطرق وما يقدمون من إخلاص وتفاني في أداء عملهم حيث سلم سعادة محافظة عفيف / فيحان بن لبده خطابات الشكر والتقدير الممنوحة من لدن سموه بحضور رئيس مركز الحوميات .

متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في تأدية مهمتهم ومثمناً هذه اللفته الكريمة من لدن سمو أمير منطقة الرياض وقال هذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا يحفظهم الله ومقابلتهم لأي جهود متميزة بالشكر والتقدير .

ومن جانبه أكد اللواء عابد بن مطر الصخيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض أن تكريم رجال الدفاع المدني بعفيف هو تكريم لباقي زملائهم مبينا أن رجال الدفاع المدني يقومون بجهود جبارة وكبيرة مقدرة من الدولة ومن المواطنين كما يجب على رجال الدفاع المدني أن يتذكروا دائما الجوانب الإنسانية عند تقديم الخدمة في مجال عملهم وان يكونوا مثالا جيدا للعمل الإنساني النبيل . مقدرا لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ما يلقاه الدفاع المدني بالمنطقة ورجاله من دعم وتوجيه مستمر من لدن سموهما يحفظهما الله .