نحن معكم 911 أو 998

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل منتخب مديرية المنطقة لكرة القدم

11/03/1432

(واس)

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية منتخب مديرية الدفاع المدني بالمنطقة بحصولهم على المركز الأول في البطولة السادسة على كأس المديرية العامة للدفاع المدني في كرة القدم وفي اختراق الضاحية الفردي والجماعي قائلاً سموه " إن هذا ليس بغريب على هذا الشباب الذين يحرصون على التميز في عطائهم وجهودهم" .
جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء محمد بن عبدالرحمن الغامدي ومسؤولي المديرية وأعضاء منتخبي كرة القدم و اختراق الضاحية بالمديرية .
وأوضح سموه أن ما يقومون به من أعمال بطولية في مجال عملهم تستحق من الجميع التقدير والشكر لهم جميعا على أعمالهم البطولية التي تكتب بمداد من الذهب .
وخاطبهم سموه قائلاً " أنتم مكان فخر واعتزاز ومهامكم كبيرة ، وأنتم أهل لها وأنتم الساهرين لخدمة دينكم ثم مليككم ووطنكم ، مشيداً سموه بما يقوم به منسوبي الدفاع المدني من جهود طيبه لحماية الأرواح والممتلكات .
وفي نهاية الاستقبال قدم اللواء محمد الغامدي الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على تهنئتهم ودعمهم ورعايتهم لمنسوبي الدفاع المدني .