نحن معكم 911 أو 998

الأمير محمد بن سعد يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني بمنطقة الرياض

19/02/1434

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة الرياض الاجتماع العاشر الذي عقدته اللجنة في مكتب سموه بقصر الحكم أمس بحضور جميع الجهات الحكومية أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة. وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالحماية المدنية والوقاية من الأخطار المحتملة والاستعداد لمواجهتها والتخفيف من آثار وقوعها في حالة حدوثها - لا سمح الله - والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وفقاً لما ورد في نظام الدفاع المدني ولوائحه التنفيذية، حيث اعتمدت التوصيات اللازمة والحلول المقترحة من سكرتارية اللجنة.


ويأتي ذلك امتداداً لاستعدادات مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض والوقوف على الجاهزية للجهات الحكومية المشاركة في عضوية هذه اللجنة في مواجهة الظروف والمخاطر الطارئة والتعامل معها بما تقتضيه الحاجة.

وقدم سمو نائب أمير منطقة الرياض شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على الجهود المبذولة التي تقدمه الجهات الحكومية والأهلية عند مواجهة حالات الأزمات والكوارث، مشدداً سموه على ضرورة تفعيل الخطط والمهام المناطة بكل جهة.

ودعا سموه الله جلت قدرته أن يحمي بلادنا من المخاطر وأن يحفظ لنا راعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

من جانبه رفع مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد الصخيري عضو اللجنة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على ما يلقاه الدفاع المدني خصوصا والجهات الأمنية بشكل عام من دعم وتوجيه ومتابعه للقيام بمهامها على أكمل وجه.