نحن معكم 911 أو 998

العقيد الحارثي يوكد بان الدفاع المدني اتخذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة في مواجهة الأمطار والسيول

13/06/1434
  أكد الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني العقيد / عبدالله بن ثابت العرابي الحارثي أنه وأنطلاقاً من حرص المديرية العامة للدفاع المدني على سلامة هذا الوطن وكل من يعيش على ثراه تأخذ بعين الأعتبار كافة التوقعات والتحذيرات التي تصدر من المواقع العالمية والمحلية المعنية بمتابعة المتغيرات المناخية مهما كانت نسبة المصداقية فيها والتي تشير إلى أحتمال هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق المملكة خلال الأيام القادمة .

   وأضاف العقيد/ الحارثي بأن المديرية العامة للدفاع المدني قد أخذت كافة الإحتياطات والتدابير اللازمة في مواجهة الأمطار والسيول .

   مبيناً بأن المديرية العامة للدفاع المدني على تواصل دائم ومستمر مع الرئاسة العامة لمصلحة الأرصاد وحماية البئية وعدد من خبراء الطقس في الجامعات والمراكز العلمية المتخصصة في عمل الفلك والجغرافيا لمعرفة التغيرات المناخية والمستجدات خلال الأيام القادمة .

    وأكد العقيد/ الحارثي إلى أن التوقع بالأخطار المناخية يخضع لعوامل كثيرة لعل من أهمها مشيئة الله سبحانه وتعالى في وقوعها من عدمه إلا أننا نأمل من الأخوة المواطنيين والمقيمن أخذ الحيطة والحذر ومتابعة ما يصدر من الجهات الرسمية من خلال وسائل الإعلام أو من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .