نحن معكم 911 أو 998

رفع درجة جاهزية الدفاع المدني بالمناطق الحدودية الجنوبية لمواجهة الطوارئ

10/06/1436

ترأس معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم الأثنين اجتماع مديري الدفاع المدني بالمناطق . 

 وقد أطلع معالي الفريق/العمرو خلال الإجتماع على تقارير تفصيلية حول أوضاع مديريات الدفاع المدني في المناطق خاصة الحدودية منها ومدى جاهزيتها للتعامل مع الحالات الطارئة وما تم الوصول إليه من التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية أعضاء مجلس الدفاع المدني ، للوصول لأعلى درجات التهيؤ وسرعة الاستجابة في مباشرة اي بلاغات عن الحوادث المختلفة في المناطق .

  ومن جانب آخر وجه معالي الفريق/ العمرو بتوفير جميع احتياجات مديريات وإدارات الدفاع المدني في المناطق خاصة الحدودية  من الآليات والمعدات والقوى البشرية ووحدات الدعم والإسناد والتي تضمن تطبيق الخطط المعدّة لذلك بكل إتقان .

كما أنه تم خلال الاجتماع أيضاً اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتنفيذ خطط الإخلاء والايواء وخدمات الإعاشة والرعاية الصحية لسكان القرى والمناطق الحدودية الجنوبية بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك متى مادعت الحاجة لذلك .

وفي ختام الاجتماع شكر معالي الفريق/ العمرو المجتمعون وأهاب بالجميع بأخذ الحيطة والحذر وتنفيذ الخطط المعدّة مسبقاً لمثل هذه الظروف والابلاغ عن ما يتم مواجهة من مصاعب ليتم معالجتها في حينه .

متمنياً ان يحمي الله البلاد والعباد من كل مكروة .