نحن معكم 911 أو 998

الدفاع المدني يعرض صور وأسماء شهدائه عبر شبكات التواصل الاجتماعي

14/09/1437

لقاء مع نجل أول شهداء الدفاع المدني على مستوى المملكة

 

احتفت المديرية العامة للدفاع المدني بشهداء الواجب من رجال الدفاع المدني ، والذين بذلوا أرواحهم في ميادين الشرف أثناء أعمال الإطفاء والإنقاذ.

ونشرت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور شهداء الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة وأسمائهم ونبذة مختصرة عن ظروف استشهادهم، مع الدعاء بأن يتغمدهم الله برحمته ومغفرته.

وقامت المديرية باستبدال شعارها عبر حساباتها الرسمية بالشبكات الاجتماعية بصورة أول شهداء الدفاع المدني، الشهيد عائض بن ماطر المطيري والذي استشهد في 13 رمضان قبل 57 عاماً. كما نشرت لقاءً موجزاً مع عبدالله المطيري نجل الشهيد المطيري عبر حساب الدفاع المدني على "سناب شات".

وأعرب إبن لشهيد عن شكره لقيادات الدفاع المدني وعلى رأسهم معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو على ما يبدونه من حرص على تكريم ذكرى شهداء الواجب من رجال الدفاع المدني والاحتفاء بتضحياتهم وبطولاتهم، مؤكداً أنه كان صغيراً جداً عندما استشهد والده، حيث لم يتعد عمره وقتها 4 شهور، إلا أن كل من عاصروا والده الشهيد حكوا له أنه كان طيباً ومقداماً ويكفيه فخراً أنه أول شهداء الدفاع المدني بالمملكة.

في حين عبر مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن امتنانهم وتقديرهم لمبادرة الدفاع المدني للاحتفاء بشهدائه وتخليد ذكراهم، كما حرصوا على تناقل هذه المبادرة والترويج لها مع دعوات بالرحمة والمغفرة لكل الشهداء والشكر للمديرية العامة للدفاع المني على هذا الوفاء الجميل.