نحن معكم 911 أو 998

ترأس صباح اليوم معالي الفريق سليمان العمرو اجتماعاً لمناقشة ومراجعة اقتراح تعديل بعض الأنظمة واللوائح للدفاع المدني.

24/01/1438

ترأس معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو اليوم الثلاثاء24/1/1438هـ بمقر المديرية العامة للدفاع المدني اجتماع لمناقشة مراجعة واقتراح "تعديل بعض  الأنظمة واللوائح حيث اكد الفريق سليمان العمرو على ان المديرية العامة للدفاع المدني  تعمل وبشكلٍ مستمر على مراجعة الأنظمة واللوائح والعمل على تطويرها بناءً على التغذية الراجعة لتطبيقها بالميدان.

 

 وقال الفريق العمرو انه من الأهمية بمكان الاطلاع على  كافة المتغيرات والتطورات التي تطرأ على كافة الأنشطة التجارية والصناعية والتنموية مما يتطلب تكييف أنظمة ولوائح الدفاع المدني مع هذه المتغيرات والتطورات.

 

 واضاف ان هذا الاجتماع يأتي ضمن الخطط التي تعمل على التطوير المستمر لكافة الانظمه واللوائح بما يحقق الامن والسلامة لهذا الوطن ومكتسباته التنموية والاقتصادية.

 

 وأكد الفريق العمرو على أن مراجعة التنظيمات تخضع لدراسات علمية دقيقة يشارك فيها المختصين من ابناء الجهاز وايضاً الافادة من التجارب العالمية وبيوت الخبرة ومراكز البحوث والدراسات في الجامعات السعودية والاستنارة بخبرات الجهات الأعضاء في مجلس الدفاع المدني والقطاع الخاص بعد ذلك تم تقديم أوراق العمل التي تناولت عدد من اللوائح والانظمة والتي استعرضت مسببات التغيير وأهدافها.