نحن معكم 911 أو 998

مدني طريف يعثر على الطفلة المفقوده على اثر الحادث الذي وقع لعائلة من ٨ أفراد

18/01/1437


 

تمكنت بفضل الله فرق الدفاع المدني مساء هذا اليوم السبت الموافق١٨-١-١٤٣٧ من العثور على الطفلة المفقوده على اثر الحادث الذي وقع لعائلة احد المواطنين مكونه من ٨ أفراد  في احد الاوديه غرب محافظة طريف مساء يوم الاثنين الموافق١٣-١-١٤٣٧.

اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشماليه المقدم/ فهد بن الاسمر العنزي بانه ومنذ تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع من قبل وحدات الدفاع المدني المختصة بالإنقاذ يدعمها الغواصين والجهات المسانده وتم إنقاذ رب الأسره وطفلين اخرين كانوا في حالة إعياء  وإجهاد ادخلوا على اثرها للمستشفى  وخرج الطفلين لاحقا من المستشفى فيما لازال الرجل في المستشفى يتلقى العلاج ووجدت امراه وطفلين اخرين متوفين .

وتواصلت اعمال البحث على مدى خمسة ايام متكاملة شاركت فيها عدد من الإخوة المواطنين  المتطوعين في المحافظة والجهات الحكوميه والاهليه  لمساندة كافة الاعمال ومنها الشرطة والجيش وحرس الحدود والشؤون الصحية ممثلا بمستشفى طريف وبلدية محافظة طريف وفرع وزارة المالية بالمحافظة والتعليم ممثلا بالكشافة  وفريق غوث للانقاذ ومؤسسة محمد شاهي الرويلي و شركة الروسان. وموسسة خطار الرويلي. وموسسة طارق سليمان الحازمي. وكذلك شارك فريق البحث و الإنقاذ السعودي التابع للمديرية العامة للدفاع المدني  وقسم وسائل البحث k9 وتكللت هذه الجهود المشتركة عن العثور مساء امس على احد الطفلتين مطمورة في الوادي تحت التربه وكذلك الطفلة الاخرى في تجمع المياه في نهاية مجرى الوادي .

ومديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشماليه تعلن انتهاء كافة اعمال البحث في الموقع 

وترفع احر التعازي لاسر المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصاب في هذا الحادث الاليم.

وتقدم شكرها لكافة من شارك وساهم في اعمال البحث او الدعم من الإخوة المواطنين  والجهات الحكومية او الاهليه او الجهات المتطوعة وان تضافر وتكامل هذه الجهود ساهم بعد توفيق الله في إيجاد الطفلتين المفقودتين .